الثلاثاء، 17 فبراير 2009

قصص نجاح ....... عظماء رجال المال والاعمال

ليس النجاح حكراً على الموهوبين المتفوقين بل انه فى متناول يد اى شخص يبحث عنه بحنكه واصرار ، فكلنا نعمل فى مجال المال والاعمال فى دائرة الفرص لكننا لا ننجح فى اصطيادها لعدم قدرتنا على الصيد الفعال او لعدم قدرتنا على التعرف على الفريسه ( الفرصه ) المناسبه ، والنجاح فى مجال المال والاعمال لا يأتى نتيجة للعمل الشاق وحده ، وانما يشارك فى صنعهة ذهن متفتح ، وذكاء متوقد ، وبديهه سريعه تستطيع ان تحول عملك من عبء شاق ممل ، الى تجربه مثيره وممتعه كما حولها هؤلاء الرجال العظماء :-

بيل جيتس
صالح كامل
طلعت مصطفى
You tube
جوجل
سليمان الراجحى
احمد بهجت
E bay
دونى دوتش
محمد عارف
محمد ابو العنين
otlb
دونالد ترامب
رفيق الحريرى
محمد فريد خمس
Ali baba
الوليد بن طلال
د محمد يونس
محمد المنوفى
yahoo
ناصر الخرافى
كنتاكى
طارق نور

فهل النجاح ضربة حظ ؟ شيء نادر يحدث مره ولا يتكرر ؟ هل الناجحون ولدوا ليكونوا كذلك ؟ هل الفاشلون فى الحياه مقدر لهم الفشل حتماً ؟ تأتى على كل واحد منا فترات يشعر فيها بأشد درجات الاحباط ، يرثى فيها لنفسه ، ويتشح له فيها كل شيء بالسواد ، ويصور له تفكيره انه لا سبيل للوقوف بعد هذه العثره ، وان ما حدث هو نهاية الطريق وخاتمة الاحداث ، فلا عوده ولا نهوض بعد ذلك ، فهل الامر كذلك ؟

وبـعـــــــد 00000
فسنحاول فى هذه المدونه I Am Businessman لاقناعك بان تجيب انت بالنفى على كل هذه التساؤلات ، من خلال قصص نجاح من واقع الحياه التى نعيشها، لاناس تحلو بالتفاؤل وتحملو الصعاب حتى ادركو النجاح .
فسنعمل معاً على تجميع وتدوين بعض هذه القصص الناجحه فى حياتنا .. فشاركونا .

هناك تعليق واحد:

  1. It‘s Excellent blog for Successful businessman.
    shimaa mohamed
    www.fashions2you.blogspot.com

    ردحذف